إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

مراجعات

كتاب كاريزما الأنوثة مراجعة و تحميل pdf

كاريزما الأنوثة رهام الرشيدي

كتاب كاريزما الأنوثة pdf
كتاب كاريزما الأنوثة من تأليف رهام الرشيدي كويتية الجنسية مدربة أنوثة و حب الذات للسيدات ألفت كتاب كاريزما الأنوثة سنة 2017.

تعريف كتاب كاريزما الأنوثة:

عزيزتي ان كنت تبحثين عن كاريزما الأنوثة و راودتك عدة أسئلة بخصوص هذا الموضوع فإن هذا الكتاب يجيبك على كل أسئلتك حول شخصيتك و أنوثتك و حبك حيث أن الكاتبة رهام الرشيدي تهدف من خلال هذا الكتاب الى أن تجعلك تعرفين الأنوثة الحقيقة و كيفية الإرتقاء بها حتى تصلي الى ما يعرف بكاريزما الأنوثة الكاملة.

محتوى كتاب كاريزما الأنوثة:

تبدأ الكاتبة رهام الرشيدي بسرد تفاصيل رحلتها الشخصية لمعرفت نفسها ، و التي بدأت بإختبار هرمون الأنوثة لديها ، فتصدمها النتيجة التي كانت مفادها بأن هرمون الذكور مرتفع لديها ، فتقرر بأن تقوم بتدريبات لرفع هرمون الأنوثة ، و بعد الإستمرار على هذه التريبات لمدة تفوق سنة و نصف ، يرتفع لديها هرمون الأنوثة و بالتالي تبادر الكاتبة بنشر الفكرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حتى تتفاجئ بأن الفكرة تلقى إقبالا كبيرا من قبل السيدات ، لكن كان هناك سؤال تطرحه السيدات و هو ماهي الأنوثة؟ 

هل الأنوثة هي جمال المظهر الخارجي فقط كالأنوثة التي تتمثل في الممثلات و المشاهير! لا هذا الفهم بعيد عن الأنوثة بل هذا هو مايعرف ب"ديفاdiva" هذا النوع من أنواع الأنوثة العالية الطاغية التي تصل حتى الى التطرف بالأنوثة ، الذي له أثار جانبية على المرأة مما يؤثر على علاقتها بالرجل و يجعلها منفعلة و عاطفية زيادة ، فتصبح بمظهر خارجي جميل لكن داخليا تكون هشة و هذا ما يعبر عنه بنموذج الرمانة و تنقسم النساء في نموذج الرمانة الى ثلاثة أقسام هي كالتالي:

القسم الأول"الرمانة الكاملة":

و هي إمرأة محترمة نشأت في أسرة ربتها على الحب و تقدير الذات و هي عندها إيمان بجمالها الداخلي و لا يهمها جمالها الخارجي حتى لو كان متوسط لأنها واثقة بنفسها و لديها طموحات كبيرة و هوايات إجتماعية و تنجذب للأشخاص الواثقين من أنفسهم يثير اعجابها الرجل"جنتلمان" و هو الرجل الواعي و المسؤول و الذي يحترم الأنثى و دائما يقدم لها الدعم الذي تحتاجه في حياتها.

القسم الثاني"قشرة الرمان":

هي امرأة ذات جمال خارجي مبهر حيث أنها تثير اعجاب الجميع لكن بمجرد الجلوس معها لفترات طويلة تشعرك بالملل لأنها هشة داخليا و هي تعرف هذا عن نفسها لكن لا تهتم لأنها تؤمن بجمالها الخارجي فقط دائما تجدها تختلط بالرجال أكثر و تعتبر أن كل النساء تغار منها يثير اعجابها الرجل المتسلط  ذو الذكورة المرتفعة أكثر من الازم الذي يتحكم بها و يتملكها لكن في نفس الوقت لا يكتفي بها.

القسم الثالث"حبة الرمان":

هي امرأة انطوائية لديها عالمها الخاص نشأت في أسرة متسلطة لا تهتم لا بجمالها الخارجي و لا الداخلي لأنها لا تؤمن بهما لا تثق بنفسها و دائما تقسو على نفسها و تضحي بنفسها من أجل الأخرين غالبا تجدها تعيش قصة حب من طرف واحد.

تحميل و قراءة كتاب كاريزما الأنوثة:

يمكنكم قراءة و تحميل  كتاب كاريزما الانوثة pdf بالضغط هنا.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته تمنياتنا لكم بالإستفادة و التمتع.

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *