إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

السينما الهنديةبوليوودجديدكمريشي كابورعرفان خان

ريشي كابور يرحل عن السينما الهندية بعد يوم من رحيل عرفان خان


ريشي كابور يرحل عن السينما الهندية بعد يوم من رحيل عرفان خان

ريشي كابور يرحل عن السينما الهندية بعد يوم من رحيل عرفان خان
توفي اليوم الممثل الهندي الأكثر شهرة، و إبن عائلة كابور المستحوذة على بوليوود، ريشي كابور عن عمر ناهز 67 سنة بعد صراع مع مرض سرطان الدم، تاركا وراءه زوجته ريشي وابنة وابنه رانبير الذي يمثل في بوليوود.

وعلى حسب ما أصدرته عائلة كابور، فإن ريشي كابور تم نقله الى مستشفى في مدينة مومباي، يوم الاربعاء وتوفي يوم الخميس مع العلم ان ريشي كابور عاد الى الهند في شهر سبتمبر، بعد أن كان في رحلة علاج دامت لقرابت السنة في الولايات المتحدة.

حاز ريشي كابور على عدة جوائز قيمة طيلة رحلته الفنية التي بدءت عام 1970 حيث شارك في أكثر من 90 فيلم برفقة زوجته نيتو سينغ التي كانت تمثل معه في عدة أفلام.

رانبير كابور ابن ريشي كابور يعبر عن حزنه على فقدان والده، في اتصال هاتفي اجراه مع صحيفة المواطن قال فيه: "والدي توفي بعد صراع مع سرطان الدم، وقد خضع لعدة علاجات في الولايات المتحدة، وكان مستمرًا في أعماله الفنية يضحكنا ويبكينا، وللأسف لم تسعفه حالته الصحية خلال الفترة الماضية بالبقاء معنا"

وعبر الممثل أميتاب باتشان عن حزنه الشديد على فقدان ريشي كابور عبر تغريدة في حسابه على تويتر كتب فيها "توفى ريشي كابور. لقد مات للتو، لقد فُجعت.. أنا محطم"

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *