إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

جديدكمرجاء الجداويوفاة رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهكذا كانت تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهكذا كانت تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
توفت فجر اليوم الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن عمر ناهز 82 سنة بعد صراع مرير مع فيروس كورونا، دام لمدة 43 يوما من الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية.

تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة رجاء الجداوي

وعلى حسب ما كشفه مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة، وعلى حسب تصريحات أميرة حسن مختار الإبنة الوحيدة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، فإن سبب وفاة المرحومة هو فيروس كورونا، الذي أثر بسرعة على الرئتين مما أدى الى تعرض رجاء الجداوي، لهبوط حاد بالدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس اصطناعي.

وأكد المصدر الطبي أن رجاء الجداوي، لم تكن تستجب للعلاج بعد أن تمكن فيروس كورونا من الرئة وبدأت حالتها الصحية تتدهور مؤخرا بسبب ضعف المناعة وتقدمها بالعمر.

وفي الساعات الأولى من فجر يوم الأحد 5 جويلية 2020 تعرضت الفنانة رجاء الجداوي لهبوط حاد في الدورة الدموية، مما أدى الى توقف عضلة القلب وبالرغم من محاولات الإنعاش الا أن عضلة القلب توقفت تماما، مما أدى الى وفاة رجاء الجداوي.

وأضاف المصدر الطبي ان مسؤولي الطب الوقائي، يشرفون على تغسيل جثمان الراحلة رجاء الجداوي، بالطريقة الشرعية على حسب تعاليم الدين الاسلامي، وسيتم تكفينها ووضعها في كيس مخصص للمتوفين بفيروس كورونا.

هذا وستقام صلاة الجنازة على المرحومة رجاء الجداوي، في المستشفى من قبل العاملين في المستشفى والاطباء والممرضين، وبعد ذلك يتم نقلها الى مقابر اسرتها في القاهرة، عبر سيارة اسعاف مخصصة لحالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد.

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *