إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

انابيلجديدكمدمية انابيلهروب دمية انابيل من المتحفannabelle

أنباء عن هروب دمية انابيل annabelle من المتحف بالأمس


هروب دمية انابيل annabelle من المتحف بالأمس

دمية انابيل annabelle
دمية انابيل annabelle، نشرت الذعر والرعب منذ امس بعد انتشار تقارير وأنباء عن هروب دمية انابيل، من المكان الموجودة فيه بمتحف وارينز في ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار عن هروب دمية انابيل من المتحف بالأمس على الساعة الثالثة صباحا، وانتشر الرعب بين الجميع لان دمية انابيل مشهورة بانها مسكونة، وتم انتاج عدة افلام رعب عن دمية انابيل ومن اشهرهم فلم تحت عنوان annabelle تم عرضه سنة 2016م.


قصة دمية انابيل

تعود قصة دمية انابيل لسنة 1986م، عندما منح أب لإبنته التي تدرس تمريض دمية من القماش كهدية بمناسبة عيد ميلادها، لكن الدمية سرعان ما بدأت تقوم بتصرفات غريبة، بعدها تبين بأنها مسكونة بروح شيطانية لفتاة تدعى انابيل annabelle فتم حفظها في صندوق زجاجي بمتحف وارينز في ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية.

حقيقة هروب دمية انابيل من متحف وارينز

أكد موقع usatoday أن أنباء هروب دمية انابيل من المتحف مجرد اشاعة، انتشرت بالخطأ بعد ان قام شخص ما بتحديث بيانات صفحة دمية انابيل على ويكيبيديا، وكتب بان دمية انابيل هربت في 14 أوت 2020 على الساعة 3 صباحا.

وانتشر تصريح توني سبيرا صهر المحققين المشهورين إد ولورين وارن، الذي يقول في تصريحه " أنا هنا لأخبرك بشيء، لا أعرف ما إذا كنت تريد سماع هذا أم لا، لكن انابيل لم تفلت من ذلك الصندوق الزجاجي، انابيل على قيد الحياة حسنا، لا ينبغي ان أقول على قيد الحياة ! انابيل هنا بكل مجدها السيء السمعة، لم تغادر المتحف قط".

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *