إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

جديدكمشواطئ تركياعارضة ازياءعنف ضد المراة

عارضة ازياء اوكرانية تتعرض للضرب في احد شواطئ تركيا

عارضة ازياء اوكرانية تتعرض للضرب في احد شواطئ تركيا

عارضة أزياء
عارضة الأزياء الاوكرانية داريا كيريليوك، تعرضت للضرب في شاطئ مدينة ازمير التركية، بعد ان كانت في إجازة هي وأصدقائها.

وقد نشرت عارضة الازياء الاوكرانية في حسابها على انستغرام صورة لها بعد الحادثة، حيث كانت تظهر خدوش على وجهها وعيناها حمراوتين من شدة البكاء.

وعلقت داريا كيريليوك على الصورة قائلة "لا أريد أن أبقى صامتة، سأخبر بما حدث معي ومع صديقي ومجموعة من الرفاق، لقد تعرضنا للإعتداء من قبل رجال الأمن في شاطئ مومو في منطقة شيشمي التركية، أربع فتيات تعرضن للضرب على وجوههن (منهم انا) والشبان أيضا، أعطينا للشرطة تقريرا مفصلا عما حدث، لا يجب أن نغض البصر عما حدث ويجب علينا ان نوقف العنف ضد المرأة".

وكذلك السلطات التركية، وعدت بمعاقبة اللذين اعتدوا على عارضة الأزياء الأوكرانية داريا كيريليوك ورفاقها.

وعبر وزير الثقافة والسياحة التركي محمد نوري عن أسفه لما حدث للعارضة الاوكرانية، حيث كنب على حسابه في تويتر قائلا " أدين الهجوم المثير للإشمئزاز الذي وقع يوم الجمعة في شيشمي، وخاصة انه ضد المرأة وحدث في منطقة سياحية، لن يفلت أي شخص من العقاب على هذه الوقاحة غير المقبولة".

Voir cette publication sur Instagram

I don’t wanna keep quiet and tell the story what happened to me, my boyfriend and our group. We were attacked by the security of Momo Beach( Çeşme, Turkey). Four girls were punched on the face (including me) and the guys were badly hurt. We gave police detailed reports. We should not turn a blind eye to what happened and stop #stoptheviolenceagainstwomen Sessiz kalmak istemiyorum ve hikayemi bana, erkek arkadaşım ve grubumuza ne olduğunu anlatmak istiyorum. Momo Plajı'nın (Çeşme, Türkiye) güvenliği bize saldırdı. Dört kız (ben dahil) yüzüne yumruk atıldı ve çocuklar kötü yaralandı. Polise ayrıntılı raporlar verdik. Olanlara kör bir göz çevirip durmamalıyız #stoptheviolenceagainstwomen #metoo @momodalyan @milliyetcomtr @hurriyetkelebek @hurriyetcomtr @sabah @takvim Я не хочу молчать и рассказывать историю, что случилось со мной, моим парнем и нашей группой. На нас напала служба безопасности пляжа Момо (Чешме, Турция). Четыре девушки были избиты по лицу (включая меня), и парни сильно пострадали. Мы дали полиции подробные отчеты. Мы не должны закрывать глаза на то, что произошло! #challengeaccepted
Une publication partagée par Daria Kyryliuk (@dariakyryliuk) le

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *