إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال


شاهدو بيت هيفاء وهبي يتعرض لأضرار بسبب انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي
شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع متابعينها، مقاطع فيديو مصورة لمنزلها الذي كان يظهر متضرر من انفجار مرفأ بيروت، الذي حدث بالأمس بسبب متفجرات.

على حسب تصريحات هيفاء وهبي فإن منزلها قريب من مرفأ بيروت، الذي انفجر بالامس حيث قالت "نحن كلنا بخير، الحمدلله قدر الله وما شاء فعل، بيتي جنب الانفجار"، هيفاء وهبي لم تكن في البيت عندما انفجر مرفأ بيروت، لأنها كانت في جلسة تصوير، لذا اصيبت فقط ربة البيت روبي، وقد صرحت هيفاء وهبي قائلة "ادعو لربة بيتي روبي بالشفا انصابت براسها وعينيها ونقلت للمستشفى".

هذا وقد تضامن الكثيرين مع هيفاء وهبي، من بينهم ابنتها زينب فياض التي قالت على حسابها في انستغرام، "اللهم اني استودعتك أثمن أشيائي، وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي امي وابي، يارب استودعتك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا"، مع العلم ان بين هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض قطيعة منذ عدة سنوات!.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية ان انفجار مرفأ بيروت قد خلف مئات القتلى وألاف الجرحى وخسائر مادية لا تحصى، وقد نشرت هيفاء وهبي تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، قائلة فيها "اللي صار اليوم ب #بيروت بيبكي الله يحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *