إعلان في الرئيسية

مقولة تحفيزية

كل شخص ناجح إلتقيته قال لي حياتي بدأت عندما بدأت أثق في نفسي.

المشاركات الشائعة

هام

إعلان أعلي المقال

الشايالماجستيرجديدكمعبداللطيف بايع الشاي

السجلات التجاريه تكشف الشاب السعودي الذي يحمل الماجستير ويبيع الشاي


السجلات التجاريه تكشف الشاب السعودي الذي يحمل الماجستير ويبيع الشاي

عبداللطيف بايع الشاي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سعودي يدعي انه لم يحصل على عمل يليق به، بالرغم من أنه متحصل على شهادة الماجستير من جامعة امريكية، ويعمل فقط في بيع الشاي على الطريق.

فيديو الشاب السعودي الذي يبيع الشاي وهو مرتديا زي التخرج تفاعل معه الكثير، والذي اثار جدلا هو كيف لشاب متحصل على ماجيستير يبيع الشاي فقط!، ولم يحصل على عمل يليق بمستواه الدراسي.

هذا ما دفع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الى التواصل مع الشاب السعودي وبرمجة لقاء معه لدراسة حالته ومساعدته في الحصول على وظيفة، بعدها بدأوا في البحث في السجلات الادارية وسجلات البوابة الوطنية للعمل "طاقات" التابعة للصندوق، ووجدوا ان الشاب عمل في اكثر من خمس وظائف في قطاعات مختلفة منها المصرفية والسياحية والطبية والغذائية، حتى انه كان يصل راتبه الشهري الى 8000ريال، لكنه كان لا يستمر ولا يستقر في أي وظيفة.

لكن عبداللطيف بايع الشاي رد على هذا الكلام بفيديو نشره إبراهيم العسيري على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا بأنه هذه الوظائف كانت قبل حصوله على الماجستير، وقال انه صحيح توظف في هذه الوظائف لكنه تركها بعد ان تم قبوله في جامعة امريكية لإكمال الماجستير، فذهب لإكمال الماجستير وعند حصوله على الماجستير عاد الى السعودية ولم يجد أي عمل مناسب له.


***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *